• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتبهوا للشائعات.. هل يحاول دييغو توريس تكريس فكرة الخلاف بين زيدان وبيريز لإسقاط ريال مدريد؟

هاي كورة – أصبح الصحفي دييغو توريس رومانو متخصصاً بدرجة كبيرة في نشر الشائعات والأكاذيب من داخل معسكر نادي ريال مدريد الإسباني ويحاول بشتى الطرق نقل بعض الأنباء والأخبار المغلوطة في محاولة لتكريس فكرة وجود خلافات بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وزين الدين زيدان مدرب الفريق.

البداية قبل عودة المدرب الفرنسي للنادي الملكي مجدداً عندما أكد الصحفي عبر تغريدة له أن بيريز يحاول بشتى الطرق إعادته بل وأرسل بعض الوسطاء لإقناع الفرنسي بالعودة وأشار إلى رفض زيدان فكرة العودة تماماً ليعلن ريال مدريد بعدها بساعات عودة المدرب رسمياً.

ولم تقف محاولات دييجو توريس عند هذا الحد بل خرج بأكذوبة جديدة تخص مركز حراسة المرمى بالفريق حينما أكد أن زيدان وافق على رحيل نجله لوكا زيدان بشرط تواجد كيلور نافاس وأن يكون الكوستاريكي الحارس الأول بالفريق ليخبره بيريز أن نافاس سيطرد من الفريق واستخدم عبارة” سيطرد” لا سيرحل في إشارة لنشوب خلاف قوي بين زيدان والرئيس.

الأمر الواضح للجميع أن بيريز يعمل بكل قوة وعلى قدمٍ وساق من أجل توفير كافة سبل النجاح لزيدان قبل انطلاقة الموسم فجلب له كافة طلباته من لاعبين ويحاول حتى الرمق الأخير في صفقة بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد المطلوب من زيدان أيضاً مما يؤكد حالة التفاهم والتناغم والتي سوف تنعكس بالإيجاب على مسيرة الفريق بالطبع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024