هل سيفقد برشلونة كرامته في هذه الحالة ….؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل سيفقد برشلونة كرامته في هذه الحالة ….؟!

هاي كورة- ضجة كبيرة تُثار على شبكات التواصل الإجتماعي والسبب رغبة البلوغرانا برشلونة في الإستعانة بخدمات البرازيلي نيمار جونيور مرة اخرى ، عقب الأنباء المتوالية عن إحتمالية عودته من جديد .

لكن الغريب في الأمر كيف لنادٍ بجحم برشلونة يفكر ولو للحظة في الموافقة على عودة لاعب قرر ترك النادي ورفع دعوى قضائية عليه ….. الأمر الذي سيجعل البرسا اضحوكة أمام الجميع ويفقد شخصية النادي الكبيره امام باقي اللاعبين والجمهور .

حين غادر البرازيلي النادي عنونت صحيفة سبورت الإسبانية ” بئس المصير ” نعم أمضى نيمار فترة سيئة داخل النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، واعلنها صراحة بأنها أخطأ حين غادر البرسا وتوسل لـ باتريميو رئيس ناديه السابق من أجل العودة هذا الصيف .

و قبل أيام عنونت هذه الصحيفة أيضاً برسا و باريس بالفعل يتفاوضان، وفي عدد ليوم آخر أبرزت أن النادي الكتالوني توصل بالفعل لإتفاق مع البرازيلي ….. كل هذه الأمور يمكن تفسيرها بأن النادي فقد كرامته وكبريائه لذلك لجأ للتعاقد مع لاعب أهانه وققل من قيمته ورفع دعوى ضده في المحاكم ..!

والان ما هو رأيكم هل فعلا تعاقد برشلونة مع نيمار صحيح او خاطئ …؟! وهل في حال تم التعاقد ستهتز شخصية برشلونة امام باقي اللاعبين …؟!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hihi2-2019-06-24_23-53-46_497258.jpg




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
15