• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أبرز الغائبين عن أمم أفريقيا 2019

هاي كورة _ ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر في نسختها ال32 ، والتي تقام للمرة الأولى في الصيف بمشاركة 24 منتخبنا.

يغيب عن البطولة العديد من المنتخبات واللاعبين، ولكن تبقى كأس الأمم الأفريقية بنفس اثارتها والأجواء التي لا مثيل لها في أي قارة أخرى.



رغم أن البطولة بمشاركة 24 منتخبنا إلا أن منتخب الجابون أبرز المنتخبات التي فشلت في الصعود، ليغيب هداف البريميرليج، ومهاجم آرسنال بيريك اوباميانج.

جويل ماتبي.. بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع ليفربول يعد أبرز الغائبين عن الكان 2019، بسبب رفضه الانضمام لمنتخب الكاميرون في 2017، ورغم أداءه هذا الموسم الا ان هذا لم يشفع له للمشاركة في الحدث الأبرز في القارة السمراء.


أحمد فتحي.. ظهير منتخب مصر والنادي الأهلي الأيمن، والذي شارك في أخر 4 نسخ من البطولة، يعد أبرز الغائبين بعدما قرر خافيير أجيري استبعاده من البطولة لأول مرة.

عصام الحضري.. الحارس الأسطوري لمنتخب مصر، والذي يعد من أساطير الكرة الأفريقية، يغيب عن البطولة لأول مرة منذ 1998، حيث أن الحضري أكثر من شارك في البطولة وأكثر من توج باللقب، بالإضافة لكونه اللاعب الأكبر في تاريخ البطولة، وذلك بسبب اعتزاله اللعب دوليا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024