• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد أخذ المبادرة في السوق …رد برشلونة سيأتي قريبا !

هاي كورة_ مؤكد إن ريال مدريد أخذ المبادرة في سوق الإنتقالات الصيفية بإتمامه سلسلة من الصفقات القوية المدوية ولكن هل معنى هذا إن برشلونة خسراللعبة أم إن برشلونة قادر على قلب الطاولة من جديد وربح السوق تسويقيا.

1_ مؤكدإن إدارة برشلونة تفكر جيدا الآن لرد الصاع صاعين لإدارةريال مدريد .

2_ البرسا حاليا يحتاج للهدوء كي يتخذ قرارات قوية وسريعة تضيف المزيد من الجودة داخل الفريق

3_البداية ببيع بعض اللاعبين من أجل تقليص الرواتب ومن أجل إفساح المجال لنجوم قادرة على منح برشلونة المزيد من الهيمنة المحلية والتطور أكثر أوروبيا.

4_ برشلونة يدرك جيدا إن الفوز على ريال مدريد محليا سينهي بشكل كبير على حقبة فلورنتينو بيريز داخل ريال مدريد وهذا معناه حالة من الفوضى داخل النادي المدريدي .

5_هناك العديد من الأسماء مرشحة للخروج من جنة برشلونة مثل ( (سيلسن ، راكيتيتش ، كوتينهو ، نيلسون سيميدو ومالكوم) بجانب الأسماء التي سردناها في تقرير سابق .

6_هذه الأسماء قد توفر على النادي مايقارب من 300مليون يورو ستساهم في ضخها في السوق ولكن الأهم دفعها في صفقات قوية ومركزة.

7_ برشلونة سيبحث عن حارس لتعويض رحيل سليسين المحتمل مع ظهيرأيسر ومدافع ومهاجم وفي حال رحيل سيميدو قد يأتي ظهير أيمن قوي أيضا

8_هناك خمسة أسماء تم تسويقها بشكل إعلامي ليكونوا صفقات برشلونة في المستقبل وهم :



جونيور فيربو ظهير أيسر ريال بيتيس

دي ليخت مدافع أياكس

نيمار هداف باريس سان جيرمان

جريزمان هداف أتلتيكو مدريد

كاستيلز حارس فولفسبورج

9_بالطبع ربما نجد مفاجئات مثل التعاقد مع مهاجم بديل لسواريز مثل رودريجو مورينو أو سيتواني ومع كل هذه التوقعات من المؤكد إن رد برشلونة على ريال مدريد سيأتي قريبا لامحالة !

.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024