• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تغريدة صلاح …الكل خاسر !

هاي كورة_أثارت التغريدة التي دشنها محمد صلاح بخصوص غضبه من إنه لم يستطيع أداء صلاة العيد في قريته نجريج بسبب تجمع الصحفيين والناس حول بيته الكثير من الجدل .

كتب اللاعب تغريدة على صفحته على تويتر قال فيها “اللي بيحصل من بعض الصحافيين والمواطنين إن الواحد مش عارف يخرج من منزله علشان يصلي العيد، ده مالوش علاقة بالحب، ده عدم مهنية وعدم احترام خصوصية”.

صلاح وصل لمصر الثلاثاء كي يقضي عيد الفطر المبارك مع أهله قبل أن ينضم لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لبطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر .

القصة بها الكثير من وجهات النظر سنحاول أن نستعرضها :

1_إنقسمت السوشيال ميديا المصرية بين مؤيد للاعب وبين معترض.

2_ المؤيد يري إن أي شخص له حرية شخصية لايجب ان يتم المساس بها وهو يعاني من ضغوطات موسم شاق وجاء لقريته كي يلتقي مع عائلته ومن حقه أن يرتاخ ويتواصل معهم بحرية كحال أي نجم في العالم .

3_المعترض يرى إنه من حق الناس أن تلتف على اللاعب الذي يعيشوا معه حكايات التألق في كل إسبوع .

4_يورجن كلوب منذ فترة طويلة أكد إن تعامل الشعب المصري متطرف للغاية مع محمد صلاح لأنه لأول مرة في تاريخ مصر يظهر لها لاعب عالمي بهذه الدرجة وإنهم يجب أن يهدأوا كي لايلقوا بالضغوط أكثر على اللاعب .

5_الكل خاسر بسبب هذه التغريدة …صلاح كان يجب أن لايكتب شيئا كهذا وكان يتصل فقط بالأمن وقتها كي ينهي الموضوع بسرعة ويتمكن اللاعب من ممارسة حياته الطبيعية مع عائلته

6_ من ذهب بالطبع تعرض للإمتهان الشديد في كرامته سواء صحفيين وأشخاص عاديين ويجب عليهم أن يكون تعاملهم معه بإحترام شديد لان أي شخص منهم لايحب أن تخترف حياته بهذه الطريقة .

7_ الإعلام الغربي بالطبع الصورة التي جاءته عن المصريين إنهم لايحترمون خصوصيات أحد وبالتالي مصر تضررت بشدة من هذه التغريدة ومن ما حدث .

7_في النهاية الشهرة ضريبتها مرتفعة للغاية ويجب أن يتعامل أي نجم بحذر شديد كي لايخسرحب الناس وتعاطفهم لذلك الجميع كان مخطيء فيما حدث !






جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024