• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : رسميا الكشف عن اول قضية فساد في اسبانيا… هل سيتوج برشلونة بالكأس

هاي كورة – في تقرير مطول نشرته صحيفة موندو الإسبانية كشفت فيه عن تلاعب قام به نادي فالنسيا الإسباني خلال مباراته ضد بلد الوليد في الليغا ، حيث اتفق النادي مع سبعة من لاعبي الخصم من أجل مساعدتهم على الفوز بهذه المباراة وهو ماحدث بالفعل .

وقد تم كشف الأمر عن طريق تسجيل صوتي لقائد بلد الوليد مع قائدي المجموعة التي تقود التلاعب بالمباريات ، وتحديدا بين كارلوس اراندا و بورخا فيرنانديز قائد بلد الوليد الذي حصل على 50.000 يورو ، حيث تم الاتفاق على أن يفوز الخفافيش في الشوط الأول والثاني ، وهذه هي الكلمات التي قيلت والتي ظهرت في التسجيل الصوتي عن طريق كارلوس أراندا«انظر يا أخي ، فالنسيا يفوز بالشوط الأول والثاني ، أليس كذلك؟». “لقد تم شراء سبعة لاعبين ، ولا شيء أكثر من ذلك.” .

وفي حال تم إثبات هذا الأمر فإن فالنسيا من الممكن أن يواجه خطر الهبوط مثلما حدث مع اليوفي في 2006 عندما هبط إلى الدرجة الثانية بسبب هذا التلاعب ، كما أنه سيتم فتح ملف لبحث حقيقة مباريات الفريق هذا الموسم وهل تم فيها تلاعب أو لا وهو مايفتح احتمالية أن يكون فوزه بالكأس غير مستحق وأن تأهله للنهائي من الممكن أن يكون تم بالتلاعب .

مبدئيا هذه النار التي فتحت في اسبانيا لن تقتصر على فالنسيا بل ربما ستلتهم اندية اخرى ولعل الامر المزعج هو ان سمعة هذا الدوري ربما تتأثر كثيرا حتى في امور بيع الحقوق … ما حدث لن يمر مرور الكرام … فالنسيا هو رأس الجبل الجليدي الذي ربما سيغرق العديد من الاندية في اسبانيا .

مبدئيا القضية فتحت وتبعاتها ستتواتر يوما بعد يوم في هذا الصيف الساخن .

( للمشتركين او من يريد الاشتراك في خدمة ناشر يمكنكم الدخول من هنا للمشاركة )




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024