• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تقرب نيمار من ريال مدريد

هاي كورة _ يبقى البرازيلي نيمار دي سيلفا أحد أحلام فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، المهندس الإسباني لن يكل عن التفكير في نقل لاعب برشلونة السابق من ملعب الامراء إلى ملعب سانتيجو برنابيو.

وعلى الرغم من صعوبة اتمام الصفقة إلا أن الإعلام المدريدي يأكد أن بيريز سينجح في نقل نيمار إلى مدريد ، وفي هذا الصداد رصدت صحيفة ” ماركا ” المدريدية 4 أسباب تقرب البرازيلي من ريال مدريد.

1 _ الجوائز الفردية .. رغبة نيمار في حصد الجوائز الفردية ستكون عامل قوي في خروجه من باريس سان جيرمان ، في ظل تواجد الشاب كيليان مبابي.

2 _ التدخل في قرارات ناصر الخليفي .. نيمار يرى أن إدارة باريس سان جيرمان لا تخطط بشكل جيد ، ودائماً في صدام مع رئيس النادي ، مما يقوى موقفه لمغادرة النادي.

3 _ الفيفا .. مراقبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الدائم لباريس سان جيرمان أمر يزعج نيمار كثيراً ، وإذا ثبت أنّ النادي الباريسي قد انتهك الحقوق الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف، قد يضطر النادي إلى بيع أحد من نجومه، وقد يكون “نيمار”.

4 _ الصراعات في غرفة خلع الملابس .. “نيمار” لديه مشاكل مع أكثر من شخص داخل النادي الباريسي، حيث لا يملك علاقة جيدة مع بعض من موظفي الفريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024