• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مهزلة .. أبرز عنواين صحف إسبانيا بعد ريمونتادا ليفربول على برشلونة

هاي كورة _ في ليلة قاسية بأتم معنى الكلمة ليفربول يذيق برشلونة ليلة هي الأسوء منذ ليلة روما الموسم الماضي في دور الثمانية.

قلب ليفربول الطاولة على برشلونة في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وحقق الفوز برباعية نظيفة ، بعدما كان قد خسر بثلاثية نظيفة في الذهاب.

صحف إسبانيا تسابقت في اختيار العنوان الأنسب لما حدث لـ برشلونة على ملعب أنفيلد بالأمس وكان الأكثر قسوة هو العنوان التي اختارته صحفة سبورت ” أعظم مهزلة في التاريخ .

في السطور التالية سوف نستعرض معكم العناوين التي اختارتها صحف إسبانيا لوصف ريمونتادا ليفربول على برشلونة..

ماركا: “فشلٌ تاريخي”. – ليفربول يفوز 4-0 رغم تفوق برشلونة 3-0 ذهاباً ورغم إصابة نجوم ليفربول،ورغم التتويج بلقب الليجا مبكراً والحصول على الراحة،ورغم ما حصل ضد روما! – برشلونة يفشل رغم أن ريال مدريد خارج المسابقة،ورغم أنهم يملكون اللاعب الأفضل في العالم .

سبورت: أعظم مهزلة في التاريخ – برشلونة يكتب أسوأ صفحة بالإقصاء من دوري الأبطال في معقل ليفربول بطريقة لا يمكن التسامح بها – مثلما حصل ضد روما، فريق فالفيردي لم يعرف كيف يستغل تفوقه.. الهدف الرابع يلخص حالهم – دوري أبطال أوروبا أكبر بكثير من فالفيردي .

موندو: اخجل من نفسك!! – برشلونة بلا روح يعيش كارثة حقيقية ضد ليفربول بدون صلاح أو فيرمينيو – برشلونة المستهتر يلخص الهدف الرابع السخيف حاله، ويكرر سيناريو ما حصل ضد روما .

أس: – مذبحة جديدة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ووداع لحلم تحقيق الثلاثية

– بوسكيتس: يجب أن نطلب المغفرة، لأن هذا حدث أيضاً ضد روما

كلوب: المباراة كلها كانت مبالغ بها، كان أداءً ساحقاً، شيء لا يصدق – فالفيردي: لا يوجد أعذار .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024