• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يذل برشلونة بريمونتادا تاريخية ويقصيه من دوري الأبطال

هاي كورة – نجح فريق الريدز ليفربول في أن يُقصي فريق البلوغرانا برشلونة من دوري الأبطال بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة وقلب نتيجة الذهاب .

و بدأ ليفربول اللقاء بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث بدت رغبته واضحة في افتتاح التسجيل وتمكن من ذلك عن طريق لاعبه أوريجي الذي سدد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن ليتقدم ليفربول بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة أن يرد سريعا على هدف ليفربول وفي الدقيقة الـ15 سنحت فرصة واضحة لميسي للتسجيل وسدد في شباك أليسون ولكن حارس الريدز تمكن من التصدي للكرة بنجاح ، وبعد دقيقتين سنحت فرصة أخرى لميسي ولكنه أهدرها بغرابة لينتهي الشوط على تقدم ليفربول .

في الشوط الثاني استمرت محاولات الجانبين آملا في التسجيل ، وسنحت فرصة لبرشلونة في بداية الشوط بعدما أعطى ميسي تمريرة لسواريز الذي انفرد بالمرمى ولكنه أهدر الكرة بغرابة .

و في الدقيقة 53 تمكن فينالدوم من أن يزور شباك شتيغن ويسدد كرة رائعة ليدون على الهدف الثاني لفريقه ويتقدم الريدز بهدفين نظيفين .

بعد دقيقة واحدة من هدف ليفربول الثاني ارتكب ألبا خطأ فادحا وقدم هدية للفريق الأحمر استغلها فينالدوم بنجاح ليثلث النتيجة لفريقه ويقربه من النهائي ، ثم قتل أوريجي أحلام برشلونة بالوصول إلى نهائي مدريد بعدما سجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 78 وهز ثقة لاعبي برشلونة بشكل كبير لينتهي اللقاء على فوز كاسح للريدز ويتأهل للنهائي .

هدف ليفربول الاول / الثاني / الثالث / الرابع




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024