• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو لمجلة إسبانية: تكيفت على الأوضاع في يوفنتوس سريعاً

هاي كورة – تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن انتقاله للبيانكونيري عقب مسيرته الكبيرة رفقة نادي ريال مدريد الإسباني وكيف تكيف سريعاً على الأجواء في إيطاليا.

وكان رونالدو قد انتقل لصفوف نادي يوفنتوس قادماً من الملكي مطلع هذا الموسم مقابل 117 مليون يورو.

ونجح رونالدو في تحقيق إنجازات كثيرة أثناء فترة تواجده رفقة ريال مدريد حيث سجل 450 هدفاً وحقق أربعة ألقاب ببطولة دوري أبطال أوروبا وتوج بالليغا مرتين بجانب العديد من البطولات الأخرى.

وخلال حديثه لمجلة “Icon” الإسبانية قال رونالدو: “عندما انتقل إلى نادٍ جديد أول شيء أركز عليه هو نفسي ولا شيء أكثر من ذلك فأخلاقيات عملي هي نفسها دائماً”.

وتابع: “يجب أن أكون متواضعاً إذا تعاملت مع الأمور بذكاء ستحصل على أشياء عظيمة في يوفنتوس تكيفت على الأجواء تماماً ورأوا أنه لا يوجد أي شيء خاطىء عني إنه رونالدو ما هو عليه دائماً لأنه يعتني بنفسه”.

وعن انتقاله لريال مدريد من مانشستر يونايتد قبل عشرة أعوام بمبلغ مالي قياسي وقتها قال: “نعم شعرت بالضغط لقد كنت صغيراً في السن عندما جئت إلى ريال مدريد كنت الأغلى في تاريخ الكرة”.

وتابع: “في مانشستر وعقب فوزي بأول كرة ذهبية في سن 23 عاماً كان الناس يتحدثون عني انظر يجب أن يكون هذا اللاعب دائماً في المقدمة في السنوات العشر الأخيرة كنت أواجه دائماً هذا الضغط”.

وعن خطوته المقبلة عقب اعتزاله الكرة وإمكانية ممارسته التدريب قال: “نعم لا أستبعد ذلك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024