• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل مانشستر سيتي سيربح يونايتد بسهولة …المنطق يقول عكس هذا !

هاي كورة_ سقط مانشستر يونايتد بطريقة مروعة أمام إيفرتون بأربعة أهداف مقابل لاشيء في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسارة اليوم هي الاثقل لمانشستر يونايتد في الدوري امام فريق خارج التوب 6 منذ الخسارة 5-0 امام نيوكاسل عام 1996 .

بعيدا على إن اللاعبين متخاذلين وبدأوا ينقلبوا على المدرب أوليجنار سولشاير لإجبار الإدارة على بيعهم مثل بول بوجبا أو ربما بوجبا بعدما شعر بأنه مطلوب من ريال مدريد بدأ يلعب بتكاسل وأثر على باقي زملائه فإن فكرة إن مانشستر سيتي سيجد نفسه في مهمة سهلة أمام يونايتد في اولد ترافورد فكرة غير منطقية.

يونايتد يدركون جيدا إن السقوط أمام سيتي معناها خسارة التأهل تماما لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لذلك سولشاير يدرك تماما إن فوزه على جوارديولا سيعيد الأمور لنصابها .

فرصة يونايتد لم تنتهي في التأهل للأبطال لذلك سيقاتل أمام سيتي وهذا سيصعب مأمورية مانشستر سيتي وليس العكس لذلك الرهان على سقوط يونايتد بسهولة أمام السيتيزين حكم مبكر للغاية.

المهم إن كثير من جماهير يونايتد بدأت تقنتع بفكرة المدرب البرتغالي الذي كان يحبذ إغلاق الملعب واللعب على قدر إمكانيات الفريق الحالي كان فكرة مقبولة نوعا ما وإن الضغط على مورينيو وتشويه صورته في الإعلام أعطى الفرصة للاعبين لمزيد من التكاسل والتخاذل ومع الأيام إنكشفت الحقائق تماما بأن يونايتد يحتاج لثورة حقيقية في التشكيلة والإدارة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024