• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس صادمة داخل مانشستر يونايتد !

هاي كورة_ كل الصحف والمواقع تحدثت عن إن الثلاثي أندير هيريرا وماتا ودي خيا يشتكون من عدم المعاملة بالمثل بشأن تجديد عقودهم مع زملائهم من أصحب الجنسية البريطانية.

الديلي ميل أكدت إن هناك فتنة حدثت في الأسابيع الأخيرة التي تلت إعلان المدير الفني النرويجي أوليجنار سولشاير كمدرب دائم للفريق وإن سببها شعور اللاعبين اللاتينين بأن هناك مخطط لتطفيشهم من النادي وهذا جعل الوحدة بين اللاعبين إنهارت وأدى لتراجع النتائج .

ربما يكون الحديث عن الوحدة صحيح ولكن هل كان مطلوب من مانشستر يونايتد الفوز على برشلونة القوي في ظل الفارق في الإمكانيات بين الفريقين .

هناك جانبين يجب أن نتحدث عنهما في هذه القضية :

أولا …بعد رحيل مورينيو ووصول سولشاير تحدث الكثيرين عن إن نجاح يونايتد مع سولشاير جاء بسبب إنه منح الحرية للاعبين في الملعب بعكس مورينيو وهذا جعل الفريق يسجل أكثر وينتصر ولكن الحقيقة عكس ذلك فاللاعبين فقدوا التواصل مع مورينيو وتعمدوا عدم اللعب لرحيله وعندما رحل بدأوا في اللعب بطريقتهم وهذا جعل يونايتد يظهر بشكل أفضل ولكن هل معنى ذلك إن مورينيو كان سيئا أم إن اللاعبين أيضا لم يحاولوا ويجتهدوا وكان كل همهم الخلاص من المدرب البرتغالي ؟

ثانيا …قضية أندير هيريرا وماتا مختلفة فهيريرا كان يريد عقد أكبر وهدد النادي بالرحيل لباريس سان جيرمان وهذا جعل الإدارة تبتعد عن فكرة التوقيع وماتا كبر في العمر ولم يعد أساسيا لا مع سولشاير ولا من قبله مع مورينيو وهذا جعل الإدارة مترددة في تقديم عرض قوي له في حين إن دي خيا يرفض التجديد إلا بالحصول على نصف مليون باوند إسبوعيا كما حدث مع ألكسيس سانشيز وبالتالي الإدارة تفاوضه بعكس مايقال إن الإدارة لاتريد التجديد معه .

مانشستر يونايتد يعاني إداريا منذ سنوات وهذا هو سر نكبة الفريق وإن أراد العودة لأيام مجده فعليه الإهتمام بالعمل الإداري الذي سيرتب البيت بتعاقدات قوية وإهتمام بقطاعات الشباب والقيام بتخليص النادي من الزوائد …فهل سيحدث هذا ؟





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024