• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

طريق ميسي إلى الكرة الذهبية …يتفوق على الجميع !

هاي كورة_ مرت ثلاثة أعوام دون أن يحصل ميسي على الكرة الذهبية وإعتقد الكثيرين إنه قد لايحققها مرة أخرى ولكن لأنه ميسي ولأن العبقرية حتما تحسم الأمور بات ميسي في وضعية ممتازة الآن.

دوري أبطال أوروبا عادة مايحسم الأمور وفي المواسم الثلاثة الماضية توج رونالدو ومودريتش بالكرةالذهبية ولكن مع خروج ريال مدريد واليوفنتوس من دوري الأبطال بات الأمر واضحا .

ميسي الآن قريب جدا من الحذاء الذهبي السادس له كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث سجل 33 هدفا ووقتها سيحصد هداف الليجا للمرة السادسة ليعادل رقم إسطورة أتلتيك بلباو تيلمو زارا.

ميسي هو هداف دوري أبطال أوروبا بعشرة أهداف ويريد أن يساعد برشلونة على الفوز بدوري أبطال أوروبا ليحسم الكرة الذهبية تماما ولديه أيضا تحدي مع الأرجنتين في الكوبا أمريكا التي ستقام بالبرازيل وهي أيضا ستساعده في الكرة الذهبية ولكن حتى لو يحققها وحقق الأبطال فهذا سيكون كافيا للفوز بالكرة الذهبية .

السؤال الآن …لو لم يحقق ميسي إنجازا مع الأرجنتين وحتى مع برشلونة بالفوز بالأبطال …هل سيحصد الكرة الذهبية ….هذا سؤال سابق لآوانه ولكن هل هناك هذا الموسم أحد يلعب كرة القدم بنفس طريقة ميسي ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024