• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إقبال جماهيري تاريخي تشهده الكرة النسائية

هاي كورة _ ترى لاعبة كرة القدم الأرجنتينية ماركينا سانشيز أن هناك الكثير من اللاعبات اعتزلن دون أن يصبحن محترفات، ولهذا ستستمر هذه المعركة لفترة طويلة، التفكير الذكوري للأشخاص الذين يحتلون المناصب العليا هم من يمنعون الاحتراف في كرة القدم النسائية.

تصريحات ماركينا لا تعكس الواقع في الفترة الأخيرة فكرت القدم النسائية تجد أهمية كبيرة من جميع النواحي ، فضلاً عن الحضور الجماهيري الصاخب

أبرز الدوريات بدأت تهتم بالكرة النسائية بشكل كبير خاصة الدوري الإسباني الذي بات الحضور الجماهيري لمباريات النساء يصل لعدد تاريخي.

شهد لقاء ريال بيتيس وإشبيلية للكرة النسائية والذي إقيم امس حضور 23.812 ألف مشجع ، وجاء ذلك بعد إسبوع من قمة لقاء سيدات أتليتكو مدريد مع سيدات برشلونة والذي حضره ما يقارب من 61 ألف متفرج في ملعب ميتروبوليتانو.

الإهتمام بالكرة النسائية لم يقتصر على الدوري الإسباني فقط بل شاهد 39,000 شخص لقاء يوفنتوس ضد فيرونتينا في الكالتشيو من إسبوعين.

وهناك في المواجهات الدولية 25,882 شخص شاهد مباراة المنتخب السويدي ضد المنتخب الألماني ، 4,000 شخص شاهد مباراة منتخب كوستاريكا، مما يعكس التطور الرهيب لكرة القدم النسائية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024