• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴الماركا | وضعية بول بوغبا مع ريال مدريد

هاي كورة- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية عن ان وضعية بول بوغبا مع ريال مدريد كالتالي :في عام 2016 طلب زيدان من مجلس إدارة ريال مدريد التوقيع مع بول بوغبا،حيث كان زيدان قدد حقق أول دوري أبطال مع ريال مدريد.


وعلى الرغم من أن ريال مدريد كان يمتلك كاسيميرو وكروس ومودريتش في خط الوسط، لكن كان الملكي يعتبر لاعب خط الوسط الفرنسي أولوية في النادي الأبيض .

ولكن لم يقتنع الملكي في التعاقد مع بول بوغبا، لعدة أسباب منها شخصية اللاعب المفرطة، سعر اللاعب الزائد، والراتب الكبير الذي طلبه بوغبا، إنتهى الموضوع بأن أصبح بول بوغبا أغلى صفقة إنتقال في وقته، 105 مليون يورو + 5 مليون متغيرات، مع 14 مليون يورو كـ راتب صافي .

وبعد مرور ثلاث سنوات، أصبح ريال مدريد يحتاج الى التجديد، أصبح بوغبا بطلاً لكأس العالم، وأصبح زيدان بطلاً لدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات .

و زيدان كمدرب وبول بوغبا كلاعب يرغبان في العمل معاً، وهم يظهرون ذلك تماماً أمام الجميع، فيما تبدو بأنها استراتيجية لـ الضغط على المان يونايتد .

و في المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا، لم يخفي زيدان إجابته عندما تم سؤاله عن بول، حيث قال: أحبه كثيراً، إنه ليس لاعباً جيداً فقط، بل هو لاعب مختلف ويساهم مع فريقه كثيراً وهناك القليل من اللاعبين الذين يستطيعون تقديم ما يقدمه، إنه يعلم جيداً كيف يقوم بالشيء الجيد في هذا المجال




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024