• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴الآس | هازارد لن يستمع إلى عرض تشيلسي للتجديد .

هاي كورة- كشفت صحيفة الأس الاسبانية عن أنه وفقًا لصحيفة ديلي تلجراف ، فإن اللاعب ليس لديه نية للتجديد مع النادي اللندني على الرغم من أن تشيلسي سيكون صعباً في المفاوضات مع مدريد. إذا لم تؤت المحادثات ثمارها ، فسوف ينتظر حتى نهاية عقده لترك ستامفورد بريدج مجانيًا في عملية لم تعود للنادي الأزرق بأي أموال.

وينهي هازارد عقده مع تشيلسي في يونيو 2020 ، والذي سيسمح له منذ يناير بالتفاوض مع أي ناد . سيسمح هذا الموقف للاعب البلجيكي بالوصول إلى نادٍ إنجليزي ، وهو خيار يريد تشيلسي تجنبه حتى لا يعزز منافسيه المباشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي الوقت نفسه ، كما فعل يوم الاثنين بعد المباراة ضد وست هام (انتصار تشيلسي 2-0 مع تسجيله هدفين) ، قال هازارد اليوم في مقابلة مع ESPN إنه “يركز فقط على تشيلسي” ومن ثم سنرى ما يحدث.


ويتبقى شهر واحد للعب ، ليكون من بين الأربعة الأوائل ومحاولة الفوز بمقعد بدوري ابطال أوروبا ، أعتقد أن أهم شيء بالنسبة للجماهير هو أنه عندما يرونني على العشب ، فإنهم يعتقدون فقط أن رأسي موجود فقط في تشيلسي يقول الخطر. “في وقت لاحق ، سنرى”.


وتبقى لتشيلسي خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وما فرصه موجودة في كاس الاتحاد الاوروبي. غدًا ، الخميس (21:00) ، يواجه سلافيا براغا في ربع نهائي المسابقة الأوروبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024