• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يعود ديلوفو لبرشلونة قريبا ؟

هاي كورة_ على الرغم من تعثر مسيرته مع برشلونة وعدم قدرته على تعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلا إن جيراد ديلوفو يمتلك شخصية قوية .

ديلوفو نجح مع الميلان بشدة عندما تمت إعارته من برشلونة ثم فضل العودة للفريق الكتالوني على أمل أن يحصل على فرصة كاملة بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولكنه لم يستطيع التعامل مع الضغوطات وعندما ظهر مع واتفورد قدم موسم مميز جدا.

ديلوفو البالغ من العمر 25 عاما خاض 27 مباراة مع واتفورد سجل تسعة أهداف وصنع خمسة آخرين وإستطاع قيادة الفريق للتأهل لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

ديلوفو دشن حوار مهم مع الماركا وتحدث فيه عن سعادته باللعب في واتفورد وإنه طور طريقة لعبه ليتماشى مع فلسفة الفريق وأصبح يلعب اللعب المباشر وإنه سعيد مع خافي جراسيا المدرب الذي طور إمكانياته وتمنى الإنضمام لمنتخب أسبانيا وتوقع تأهل برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا وتوقع عدم عودته يوما ما للبرسا ويريد التركيز في حاضره ومستقبله .

جيرارد ديلوفو ذكي تماما لانه عاد مرتين لبرشلونة ولم يستطيع الظهور بشكل جيد لذلك هو فضل التركيز على خطوات أخرى وأدرك حجم إمكانياته وربما لو إنتقل لفريق كبير بحجم الميلان في الصيف لإنفجرت قدراته وتحول للاعب عالمي !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024