• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سانشيز والخطر الذي اجتاح اليونايتد !!

هاي كورة _ في يناير العام الماضي تمكن اليونايتد من خطف لاعب الأرسنال الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بعد صراعات مع مانشستر سيتي والكثير من الفرق ،في محاولة للشاياطين الحمر العودة من جديد للمنافسة علي البطولات في اعتقادهم أن تلك الصفقة ستأخذهم الي بُعد هجومي كبير.

ما حدث بعد ذلك جعل إدارة مانشستر يونايتد تندم علي تلك الصفقة التي كانت في وضع مضاد للتوقعات فاللاعب بعيدا عن مستواه تماما إلى جانب تعرضه إلى الاصابات بشكل مبالغ فيها وليس هذا فحسب، الراتب الضخم الذي يتقاضاه أليكسيس والذي يتخطي ال 500,000 باوند إفتعل الكثير من المشكلات داخل أولد ترافورد .

زملائ سانشيز في الفريق أصبحوا في حالة تمرد ضد النادي وبدأت المشاكل بداية من دي خيا الذي رفض تجديد عقده حتي الآن حتي يتم رفع راتبه ليتساوي مع اللاعب التشيلي و رفض أندير هيريرا التجديد حتى رفع راتبه وزاد الموضوع حدة باستمرار ضغط مينو رايولا وكيل اعمال بول بوجبا نجم اليونايتد لحصول اللاعب الفرنسي علي نصف مليون يورو وإلا الرحيل.

ولهذا يتضح كم الأضرار التي أحاطت باليونايتد نتيجة لصفقة التشيلي من تشتت اللاعبين في غرفة الملابس و أيضا انخفاض أرباح النادي مقارنة بالحال قبل مجيئه ، والآن الفريق عليه أن يحاول فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي لمحاولة إعادة الامور إلى نصابها الطبيعي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024