• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴أودريوزولا: عودة زيدان بمثابة التتويج ببطولة.

هاي كورة- صرح أودريوزولا لاعب ريال مدريد بالتالي : عودة زيدان بمثابة التتويج ببطولة.

و قبل عامين ، كنت أفكر جديا في الاستمرار بالدراسة لأصبح مروّج تجاري. كنت ألعب بشكل جيد لكنني لم تتح لي الفرصة للعب مع الفريق الأول ، لكن في يوم ما أصيب لاعبان من الفريق الأول ، و لعبت لأول مرة في عام 2017. وبعد عام انضممت إلى ريال مدريد.

و عن عن التوقيع لريال مدريد: بمثابة سيناريو هوليوودي. كان الأمر كما لو أنني وصلت إلى ديزني ونظرت إلى الأشياء مثل طفل ينظر إلى ميكي ماوس. مدربي هو زيدان ، مالذي تريده أكثر ؟ لا يوجد شيء أكبر من ريال مدريد في كرة القدم.

كما قال الاتي: كنت في الثامنة أو التاسعة من العمر عندما دعانا أصدقاء والدتي إلى برنابيو ، كانت المرة الأولى لي هناك. أعطاني هؤلاء الأصدقاء كرة من قدوتي ، زيدان. لقد وقعت في حب مشاهدته وهو يلعب الآن وهو مدربي.

و كان لدي عروض أخرى ولكن كان الأمر الواضح بالنسبة لي أن أغادر ريال سوسيداد ، كان عليّ أن أذهب لمدريد وليس لأحد آخر.

و أتذكر هدف راموس (نهائي العاشرة) كما لو كان بالأمس. شاهدته مع أخي وأبي هم مشجعي ريال سوسيداد و معجبين بريال مدريد. لقد انفجرنا من الفرح. قابلت راموس في ميامي عندما كنت طفلاً ولدي صورة معه كمشجع.

وأعتبر نفسي شخصًا عاديًا ، أولاً نحن بشر و بعدها لاعبي كرة قدم. لا يجب أن يتعالى شخص على آخر فقط لأنه أكثر أموالا أو شهرة. كذلك أحب الأحصنة و أقتني بعضًا منها ، يساعدونني في الابتعاد عن كرة القدم.

و ان من يفهمون كرة القدم يرون أن بنزيما هو أفضل مزيج في العالم من بين 9 و 10 – مع احترامي لمودريتش الذي يعد الأفضل في العالم! كريم يجعل ريال مدريد يلعب ، فهو يولد الكثير من كرة القدم. لقد اخترع مركزًا جديدًا.

ويمكن أن يذهب فينيسيوس إلى أقصى ما يريد بسبب جودته وطموحه. لقد وقف البرنابيو له على أقدامه وهو يبلغ من العمر 18 عامًا فقط و تقول في نفسك “سوف يلتهم هذا العالم!” لقد أعطانا الكثير هذا العام. لقد كان خبرًا سارًا في عام صعب.

و كارفاخال لاعب كرة قدم تابعته دائمًا. إنه مثال لي كظهير أيمن. نتحدث كثيرا وهو يعاملني جيدا. في سنتي الأولى هنا ، لعبت حتى الآن 19 مباراة و ساهمت بالتسجيل فيها 8 مرات ، وأنا سعيد بهذا لكن لاعب كرة القدم يريد دومًا المزيد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024