• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا …سولشاير مديرا فنيا لمانشستر يونايتد حتى 2022…الكواليس الكاملة !

هاي كورة_ أعلن إنادي مانشستر يونايتد رسميا تعيين النرويجي أولي جونار سولشاير مديرًا فنيًا للفريق وسوف نستعر ض في هذا التقرير ملامح ماحدث .

1_ مانشستر يونايتد حسم الجدل وجدد عقد سولشاير حتى يونيو 2022

2_ مانشستر يونايتد جعل سولشاير مدربٍ دائم للنادي براتب سنوي يبلغ 7.5 مليون جنيه استرليني نصف ماكان يتقاضاه المدرب السابق جوزيه مورينيو .

3_مانشستر يونايتد حاليا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه برشلونة في مواجهة صعبة للغاية ويحتل
يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

4_إدارة يونايتد شعرت إن بوشتينو لن يرحل عن توتنهام إلا بدفع 50 مليون باوند قيمة الشرط الجزائي كما إنه سينال راتب ضخم وهذا عقد المسألة ماليا كما إن زيدان قد رحل لتدريب ريال مدريد وأليجري مستقر بعد فوزه على أتلتيكو مدريد وكونتي قد لايريد تكرار تجربته في إنجلترا حاليا كما إن كونتي طريقة أدائه دفاعية متحفظة وهذا قد لايعجب جمهور يونايتد الذي قرر إستمرار سولشاير .

5_مانشستر يونايتد أراد تهدئة الأجواء داخل غرفة خلع الملابس وإزالة أي شكوك حول هوية المدرب الجديد خصوصا وإن معظم اللاعبين يحبون سولشاير .

6_إدارة مانشستر يونايتد أرادت طمئننة المدرب ورفع الضغوط عنه بأن تجديد عقده ليس مرتبط تماما بتأهل الفريق لنصف نهائي أوروبا أو التأهل لدوري أبطال أوروبا .

7_ يونايتد قرر تجديد العقد إسوة بمافعله برشلونة مع فالفيردي وهذا ساهم على الفور بتحسن نتائج البرسا وإزالة الضغوط والشكوك على المدرب.

8_ قرار جيد من الإدارة التي قررت منح سولشاير الفرصة وزيادة سيطرته على الفريق كما إن الغدارة ستفاوض اللاعبين بسهولة لأن فكرة إن المدرب للموسم المقبل غير محسومة كانت تصعب من إقناع اللاعبين الجدد بالإنضمام للفريق لأن أي لاعب كان سيخشى أن يأتي مدرب جديد بعد تعاقده مع النادي ولايكون مقتنع بضرورة وجودة.

9_ اللاعبين الذين لايلعبون أو ليس لديهم جدية مع سولشاير سيقاتلوا للغاية لأن عدم تألقهم معناه الرحيل عن يونايتد.

10_ ارقام سولشاير منذ تعيينه كمدرب لمانشستر يونايتد تؤكد نجاحة حيث خاض (19) مباراة خسر 3 مرات وتعادل مرتين وإنتصر 14 مباراة وسجل اليونايتد 40 هدفا وسكن مرماه 17 هدفا كما إنه اكثر من حصد النقاط في البريمرليج مُنذ تعيينه ب32 نقطة .

11_ سولشاير طلب من الإدارة التعاقد مع ظهير أيمن وجناح ولاعب وسط متميز …فكيف ستستطيع الإدارة توفير تلك الطلبات ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024