• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة سبب رغبة مدافع ريال مدريد في الرحيل ؟؟

هاي كورة _ ذكرت عدة مصادر صحفية أن المدافع الفرنسي بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة ، لاعب ريال مدريد رافائيل فاران يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي الصيف المقبل.

بعد الحديث عن رغبة فاران في الرحيل خرج صحفي الآس “توماس رونسيرو ” ليكشف السبب ،الذي بسببه يريد الفرنسي ترك سانتيجو برنابيو.

وقال توماس :” فاران غاضب بشدة من إدارة النادي لعدم تكريمه بعد فوزه ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا ، هذا عكس ما قامت به إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد في بداية الموسم مع اللاعبين الحاصلين مع منتخبات بلادهم على ميداليات ذهبية أو فضية أو برونزية.

لذا شعر فاران بالإهانة داخل سانتيجو برنابيو ، ويفكر بالرحيل عن ريال مدريد.

فاران لدية الحق أن يغضب لتجاهل الإدارة تكريمه ، مثلما فعلى برشلونة وأتليتكو مدريد مع لاعبيهم ، لكن هذا سبب مضحك ليجعله يرحل عن أحد أفضل أندية العالم.

ريال مدريد في بداية الموسم كان يعيش فترة تخبط ، بخروج رونالدو وزيدان ، والنتائج السلبية ، وتفكير الإدارة كان مختلط بالعديد من الأفكار ، كما أنهم لم يكرموا مودريتش صاحب فضية البطولة ، لذا هما غير متعمدين فاران.

فاران يدرك جيداً أن ريال مدريد منحه الكثير في مسيرته ، وهو سبب رئيسي في تواجده للمنافسة على الكرة الذهبية ، لذا قصة أنه يريد الرحيل مضحكة من الصحافة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024