• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يحطم ليون بخماسية ويتأهل لربع النهائي

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحسم تأهله للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعدما تغلب على ليون بخماسية مقابل هدف في إياب دور الـ16 على أرضية ملعبه الكامب نو .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة الـ16 احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الكتالوني تقدم ميسي ليسددها ونجح في أن يسكنها الشباك على طريقة بانينكا ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة تعزيز تقدمه وتسجيل هدف ثان في شباك ليون ، وفي الدقيقة 32 نجح في الوصول إلى مبتغاه بعدما تمكن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينهو من تسديد كرة رائعة سكنت شباك الفريق الفرنسي عقب أسيست رائع من سواريز ليتقدم برشلونة بهدفين وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

في الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه على ليون وفي الدقيقة 48 كاد يسجل الهدف الثالث لولا براعة مدافع ليون الذي أبعد الكرة من على خط مرماه وحرم برشلونة من تسجيل هدف آخر .

حاول ليون الوصول إلى شباك برشلونة والضغط على دفاع الفريق الكتالوني ونجح في ذلك بعدما تمكن لاعبه توسارت من تسديد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن لتكون النتيجة على تقدم برشلونة 2-1 .

في الدقيقة 77 تمكن ليو ميسي من أن يعيد فارق الهدفين لصالح برشلونة مرة أخرى بعدما تقدم ببراعة وسدد كرة ناجحة ليمنح فريقه التقدم بثلاثية مقابل هدف ، وبعد 3 دقائق ظهر مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه وحاول هو الآخر أن يسجل وتمكن من فعل ذلك بعدما ارتقى وسدد في الشباك ليتقدم برشلونة برباعية مقابل هدف ويقرب فريقه من ربع النهائي .

في الدقيقة 87 تمكن الفرنسي عثمان ديمبلي من أن يشارك في حفلة فريقه التهديفية بعدما تلقى كرة رائعة من ليونيل ميسي سددها بنجاح ليتقدم برشلونة بخماسية مقابل هدف .


هدف ميسي / كوتينهو / هدف ميسي / هدف بيكيه / هدف ليون




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024