ماني: توليد الضغط على ليفربول ليس جيداً - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماني: توليد الضغط على ليفربول ليس جيداً

هاي كورة – يرى السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بأن فريقه يجب أن يتخلص من الضغوط القوية التي يتعرض لها قبل مباراته الهامة أمام مانشستر يونايتد ببطولة الدوري.

وأكد ماني أنه يجب التخلص من الضغوط قبل هذه المرحلة الحاسمة المقبل عليها ليفربول حيث تحدث النجم السنغالي للصحافة قبل مباراة فريقه أمام الشياطين الجمر على ملعب أولد ترافورد.

وخلال تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي قال ماني: “إنه حلم كل لاعب أن يشارك بمثل هذه المباريات القوية ونريد الفوز بها الجميع يعرف قوة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ودائماً ما تكون صعبة.

وأضاف: “واثقون من أنفسنا ونحن قادورن على الفوز بتلك المباريات وتخطي المرحلة الصعبة سنذهب الى أولد ترافورد وسوف نبذل قصارى جهدنا للفوز”.

وتابع: “مانشستر يونايتد أصبح أكثر قوة عقب التغييرات التي طرأت به عقب رحيل مورينيو إنهم يفوزون في كل مباراة ولديهم ثقة كبيرة وكذلك نحن لذلك ستكون مباراة في غاية الصعوبة”.

وأضاف: “كما أقول دائماً الضغط على أنفسنا لن يساعد الفريق هذه المباراة مثل جميع المباريات الكبيرة الأخرى ونحن نحترم الجميع لكن أعتقد أنه يمكننا أيضاً الفوز على أي فريق ستكون مباراة صعبة لكن مازال بإمكاننا الفوز لأننا حققنا الانتصار بالعديد من المباريات القوية الأمر لن يكون سهلاً لكننا سنذهب للقيام بأي شيء من أجل الحصول على هدفنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
18