• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قضية إيقاف راموس تعود من جديد بتفاصيل مثيرة!

هاي كورة_ مشكلة ضخمة حاليا في الإعلام الأسباني بعد إعلان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عقاب نجم فالنسيا كوندوجوبيا بالغياب عن مباراتين في ثمن نهائي الدوري الأوروبي .

فالنسيا يرى إن الويفا ظلم فالنسيا بإيقاف كوندوجوبيا لمباراتين فالإتحاد الاوروبي عاقب كوندوجوبيا لتعمده الحصول على انذار في مباراه فريقه ذهابا امام سيلتك في جلاسكو والتي عاد بها فالنسيا بالفوز بهدفين نظيفين.

الويفا عاقب كوندوجوبيا لمدة مباراتين بجانب إيقافه الطبيعي مع وصوله للحد الأقصى من الإنذارات لتصبح العقوبة ثلاثة مباريات لكن تعمده الحصول على اخر بطاقة صفراء ضد سيلتيك ادى لهذه العقوبة القاسية.

صحيفة السوبر ديبورتي المنتمية لفالنسيا أكدت إن ماحدث ظلم وطرحت سؤال …لماذا لم يتم عقاب راموس من قبل الإتحاد الأوروبي مباراتين كما حدث مع كوندوجوبيا على الرغم من إعترافه لتعمد الحصول على البطاقة الصفراء ضد أياكس لكي يغيب عن مباراة الإياب ويصبح سجله بعدها خاليا من البطاقات في الأدواء التالية ….هل سيتم إيقاف راموس أم سيتم تخفيف عقوبة كوندوجوبيا لمباراة بعد ضغوط فالنسيا الإعلامية ؟

الغريب إن موقف الويفا غامض في قضية راموس …ربما يكون هناك تحيز لريال مدريد ولكن إذا عدنا للتاريخ سنجد إن الويفا عاقب كارفخال عندما إدعى التمثيل في ديسمبر 2017 بالإيقاف مباراتين أي إن تهمة التحيز لريال مدريد غير موجودة …مالسر وراء راموس …بالطبع الويفا لديه مبرراته وسينتظر الجميع معرفة هذه المبررات !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024