• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زانيتي بين عجزه أمام أدريانو ومشكلة إيكاردي…هنا الإنتر !

هاي كورة_ يمتلك خافيير زانيتي مكانة كبيرة في قلوب عشاق الإنتر لما لا وهو القائد الذي رفع كأس دوري الأبطال في 2010 بجانب مسيرته الرائعة مع الفريق.

زانيتي نائب رئيس الإنتر سئلوه عن قصته مع أدريانو قال إن أدريانو كان يمتلك مهارة ستقوده ليكون مثل رونالدو الظاهرة ولكنه كلما تذكر أدريانو يشعر بالعجز.

زاينتي أكد بأن أدريانو مات إكلينيكيا بعد وفاة والده في 2005 وبدأ سلوكه يتغير الى الاسوء و شوهد عدة مرات يذهب الى الملاهي الليلية وقال زانياي “بعد تلك المكالمة التي تلقى فيها أدريانو خبر وفاة والده اختلف كل شي لم نتمكن من سحبه من الاكتئاب و كانت هذه أكبر هزيمة أتعرض لها في حياتي، لقد شعرت بالعجز”

بحسب الصحافة الإيطالية فإن زانيتي تلقى إتصال هاتفي من أنييلي رئيس اليوفنتوس ولا أحد يعرف السر وراء المكالمة فهل تكون بسبب فرضية إنتقال إيكاردي لليوفنتوس في الموسم المقبل .

وبعيدا عن زانيتي فإن واندا زوجة إيكاردي تحدثت باكية للإعلام الإيطالي قائلة “نريد البقاء في انتر، انتر هو عائلة إيكاردي حيث سجل 120 هدف بهذا القميص ولم نطلب أبدا الرحيل او التجديد واتصلت بموراتي لمساعدتنا وأشكر ماروتا على موقفه”

واندا واصلت ” إيكاردي ارتدي القميص بفخر كبير وعندما اتّخذ قرارات في الماضي تتعلّق بين المال أو حب القميص، كان يختار دائمًا القميص. لقد اكتشفت قرار تجريده من شارة القيادة عبر تويتر.”

ماروتا رد على واندا في البرنامج وقال كنت أتابع المقابلة، نحن نعتزم تخفيف هذا التوتر وإعطاء الصفاء للجميع، إلى واندا وماورو إيكاردي، ما تقرر قُرر في هدوء، ليس إجراءاً تأديبياً ضد ماورو الذي عمره 25 عاماً فقط، ولديه الكثير من النمو ليصبح خبيراً “

القصة معقدة ولكن من المؤكد إن الفترة المقبلة سيتم حسم القصة ببقائه أو برحيله بنهاية الموسم !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024