• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴فلورنتينو بيريز : هدفنا هو ابقاء رغبة الفوز لدينا دائماً.

هاي كورة- صرح فلورنتينو بيريز(رئيس النادي الملكي في مُقابلة مع مجلة فرانس فوتبول بالتالي:لقد حققنا 4 بطولات أوروبية في 5 مواسم وهدفنا هو ابقاء رغبة الفوز هذه دائماً.

تعاقدت مع أفضل لاعبي العالم، زيدان ، فيجو ، رونالدو ، بيكهاهم ، اوين وغيرهم ، وكان هدفي دائماً عدم وجود المستثمرين في ريال مدريد وبقاء النادي ملكاً للأعضاء والجمهور فقط.

قمت بعمل بأمور كبيرة جداً في ريال مدريد عندما تم انتخابي رئيساً في عام 2000 ، قمت بدفع ديون النادي وقمت بتغيير الكثير من الأشياء ، لقد وضعت استراتيجية جديدة.

نحن نحافظ على أساطيرنا ونملك علاقة قوية معهم لأنهم مهمين جداً لنا ، مثل سانتياغو بيرنابيو ، ألفريدو دي ستيفانو ، كوبا والرئيس الشرفي الحالي خينتو ، هؤلاء قاموا ببناء أسطورية لنا في أوروبا ونحن لن نتخلى عن تاريخنا وارثنا أبداً.

الحالة الاقتصادية للأندية مهمة كما ان الحالة الرياضية مهمة أيضاً ، يجب ايجاد التوازن من اجل النجاح وهذا ما نقوم به في ريال مدريد منذ ان تولى بيرناربيو رئاسة النادي.



كما ان الوسائل الرقمية ستحول الأندية إلى أندية كبيرة، الأندية العظيمة هي التي تمتلك تاريخ عظيم اولاً وأيضاً على إنجازات وثقافة وقيم، لهذا يُمكننا أن نقول ان ريال مدريد هو اعظم الأندية، لدينا اكثر من 500 مليون مشجع حول العالم.

و ان استراتيجيتنا الان هي التعاقد مع المواهب الذين لديهم القدرة ليصبحوا أفضل لاعبين في العالم مثل ڤينيسيوس و رودريغو وغيرهم

و لقد اجاب عند سؤاله عن باريس سان جيرمان بالتالي: هو نادي كبير بالفعل ولقد ساعد بتطور الكرة الفرنسية ، ناصر الخليفي قام بعمل رائع جداً والأمر يستغرق بعضاً من الوقت.

و جميع الأندية تعرفنا جيداً وتعرف إنجازاتنا وحجم نجاحاتنا ، كل نادي يمتلك تاريخه وله شخصيته وريال مدريد له تاريخ خاص جداً.

وفي عام 2030 ريال مدريد سيكون نادياً عصرياً ويعمل مع العالم الرقمي بشكل جيد جداً ونريد التوسع في هذه المجالات وان نتواصل مع مشجعينا في جميع أنحاء العالم بشكل أفضل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024