• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أليسون يتجاهل صحوة السيتي ويبدى تفائله بتتويج ليفربول بالبريميرليج

هاي كورة – مازال الحارس البرازيلي أليسون بيكر نجم عرين نادي ليفربول الإنجليزي واثقاً من فوز فريقه ببطولة البريميرليغ هذا الموسم على الرغم من مسلسل فقدان النقاط الأخير.

واشتعلت المنافسة بقوة بين ليفربول ونظيره مانشستر سيتي بعدما فقد الريدز 4 نقاط بأخر جولتين فيما حقق مانشستر سيتي الفوز بمباراته أمام إيفرتون ونجح في الارتقاء للصدارة ولو مؤقتاً منذ غياب دام لأكثر من شهرين.

ورد اليسون على تصريحات الصحفيين حول توتر اعصاب الجميع في ليفربول بسبب سوء النتائج الأخيرة حيث قال: “لن أقول أي شيء في هذا الشأن أعتقد أننا قادرون على التتويج بالبطولة لقد أظهرنا أننا مميزون بما فيه الكفاية”.

وتابع: “سوف نستمر في اظهار ذلك بالمباريات القوية نفكر في كل مباراة على حدى ولا ننظر الى نتائج المنافس الجميع يريد التتويج بالبريميرليج ولكن هنا في ليفربول نهتم بالفوز بالمباريات أكثر من تركيزنا على نتائج مانشستر سيتي”.

وأردف: “نحن نفكر في أنفسنا فقط نحن نفكر فقط فيما يمكننا القيام به وكيف تسير الأمور الى الأمام”.

وأضاف: “أريد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول نحن بحاجة الى الفوز بالمباريات ونحتاج لأن نكون بكامل تركيزنا أمام منافسينا المقبلين واستعادة قمة الجدول مجدداً نحتاج للانتصار وهذا يأتي من العمل الجاد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024