• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بن عرفة يقرر مقاضاة باريس سان جيرمان لهذا السبب

هاي كورة – قرر حاتم بن عرفة نجم نادي رين الفرنسي مقاضاة ناديه السابق باريس سان جيرمان وذلك بسبب تجميده تماماً من المشاركة بتدريبات ومباريات الفريق الأول ما بين أبريل 2017 الى يونيو 2018.

وقام اللاعب بتحريك دعوى قضائية ضد مسؤولي باريس سان جيرمان للمطالبة بتعويضات خسائر أرباح تتراوح ما بين سبعة الى ثمانية ملايين يورو بسبب تجميده من ممارس أنشطة الفريق الأول منذ أكثر من عام.

ويدعي بن عرفه في شكواه بأن معاملة مسؤولي باريس سان جيرمان تتميز بالعنصرية والمضايفات حيث رفض اللاعب الرحيل عن صفوف فريقه في صيف عام 2017 وتم تجميدة اسوةً بما يحدث الأن مع أدريان رابيو لاعب وسط الفريق.

وقام محامو اللاعب برقع دعوى الى لجنة الشؤون الفنية للمحترفين بالاتحاد الفرنسي حيث استندت شكوى اللاعب الى استحالة استبعاد لاعب بأي فريق محترف من مهامه إلا لأسباب رياضية متعلقة بادارة الفريق.

ويطالب بن عرفة احقيته في الحصول على تعويض قيمته 8 مليون يوروبسبب الأرباح المهدرة بجانب بعض المكافأت المتعلقة بالأداء نظراً لعدم حصوله على الفرصة ومنعه من تحقيقها.

وضرب اللاعب مثلاً على ذلك بأنه كانت هناك مباراة ودية في قطر خلال شهر ديسمبر من عام 2017 حيث لم يشارك بن عرفة في هذه المباراة نظراً لمرضة وكان يحق له الحصول على مبلغ مالي قدره 100 الف يورو حيث قام بتقديم وثائق طبية تثبت مرضه إلا أن مسؤولو النادي الفرنسي رفضوا الاعتراف بتلك التقارير.

ويدعي نادي باريس سان جيرمان بأن بن عرفة تم ارساله للتدريب مع الشباب لأسباب رياضية بحتة خلال الفترة المعنية ومن المقرر ان يتم الاستماع للقضية بنهاية العام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024