• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا يحدث داخل أتلتيكو مدريد …خطة النادي من أجل مواصلة الإستمرارية ؟

هاي كورة_عشاق أتلتيكو مدريد يخشون دائما من هاجس تراجع الفريق وعدم قدرته على مجاراة نسق ريال مدريد وبرشلونة ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما.

النادي بات مشروع قائم ومستمر خصوصا بعد تدشين ملعب الواندا ميترو بوليتانو ولن تقبل جماهير النادي بالضرر للمشروع والعودة لفترات صعبة كالتي مرت على النادي في بداية الألفية الجديدة.

إدارة النادي قامت بالتعاقد مع ألفارو موراتا وبدأت بالتفاوض مع سيميوني للإستمرار وتجديد العقد وسيحصل على راتب سيجعله من أغلى ثلاثة مدربين في العالم كما بدأت في التفكير لعدم تجديد عقد الثنائي فيليبي لويس وخوان فران والتمهيد لرحيل دييجو جودين بعد سنوات ذهبية من العطاء.

سيميوني يعتمد على أوبلاك جريزمان وموراتا وكوكي وساؤول وخيمينيز ليكونوا أعمدة الفريق في المستقبل وسيحاول إقناع لوكاس هيرنانديز للبقاء وعدم التوقيع مع بايرن ميونيخ .

أتلتيكو مدريد يخطط للتعاقد أيضا مع ظهير أيسر إما تاليافيكو ظهير أيسر أياكس أمستردام الذي سيبلغ سعره 20 مليون يورو وإما أليكس تيليس ظهير أيسر بورتو الذي سيصل سعره ل40 مليون يورو ومن تحركات أتلتيكو مدريد فإننا نستطيع أن نؤكد إن إدارة النادي لن تفرط في ماوصلت إليه أبدا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024