• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد يرفض الاستسلام في صفقة كوليبالي

هاي كورة – يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز دفاع الفريق.

ويُعد كوليبالي وعلى رأس المطلوبين لتدعيم دفاعات الشياطين الحمر في الصيف المقبل حيث كان هدفاً لنادي مانشستر يونايتد منذ الصيف بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق.

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن نادي مانشستر يونايتد سوف يقاتل على ضم اللاعب سواء بقى المدرب أوليه جونار سولشاير على رأس القيادة الفنية للفريق أم لا.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة دفاعية واضحة هذا الموسم وعلى الرغم من فوز الشياطين الحمر في 8 مباريات على التوالي تحت قيادة سولشاي الا انه خرج بشباك نظيفة في 3 مناسبات فقط.

وينتهي عقد فيل جونز مدافع الفريق بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل لاتفاق معه من أجل تجديد عقده حتى الأن في حين أن الثنائي فيكتور ليندلوف وإيريك بايلي لم ينجحا في اثبات ذاتهما بصورة كبيرة.

وسوف يجد مانشستر يونايتد صعوبة كبيرة في ضم اللاعب حيث من المتوقع أن يطلب نادي نابولي مقابل مادي مقداره 90 مليون يورو بجانب تمسك ناديه بخدماته أيضاً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024