• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إسبانيول هو السبب الرئيسي لفوز لوكا مودريتش بالكرة الذهبية !

هاي كورة_ تعاقد ريال مدريد صيف 2012 مع نجم منتخب كرواتيا وتوتنهام هوتسيبير لوكا مودريتش مقابل 42 مليون يورو بناءا على طلب من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

لوكا مودريتش وجد صعوبات في دخول التشكيلة الأساسية لريال مدريد خاصة وإن الفريق قبل مودريتش حصل على 100 نقطة في الليجا وكان يقدم مسيرة عظيمة .

مودريتش بدأ في التأقلم مع ريال مدريد عندما ساعد في فوز الفريق على مانشستر يونايتد والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال وكان وقتها يلعب كصانع لعب.

بعد وصول أنشيلوتي أيضا عانى في بداياته ولكن في 11 يناير 2014 واجه ريال مدريد ضد إسبانيول الذي كان يدربه حينها أجيري مدرب منتخب مصر الحالي في ملعب كورنيلا قام أنشيلوتي بوضع لوكا مودريتش بجوار تشابي ألونسو ليبدأ مودريتش يتكيف على مكانه الجديد الذي كان مفتاح مشاركته أساسيا فيما بعد مع ريال مدريد ويبدأ في التألق مع الريال ويبدأ في صناعة إسطوريته ليصنع مسيرة عظيمة توجت بالفوز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في خمسة مباريات .

سيعود مودريتش اليوم ضد إسبانيول في نفس الملعب الذي شهد تغيير مسيرته والذي قاده فيما بعد للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية 2018 ….فكيف ستكون العودة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024