• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 إدير ميليتاو علي رادار ريال مدريد

هاي كورة – كشفت صحيفة الأس الاسبانية عن ان ريال مدريد يريد التعاقد مع ميليتاو مدافع بورتو. هناك مصادر مقربة من النادي الملكي تقول أن الإدارة تدرس التعاقد معه ودفع الـ50 مليون يورو قبل ارتفاع سعره بعد يونيو.

واتصل ريال مدريد بوكيل أعمال اللاعب جيوليانو بيرتولوتشي لمعرفة ما إذا ستتم هذه الصفقة مستقبلًا. نادي بورتو لا يرغب بالتخلي عنه على الأقل في الفترة الحالية لذلك غالباً سيرتفع سعره نهاية الموسم إلى 75 مليون يورو

كما ذكرت التقارير أن اللاعب كان من المتوقع أن يوقع لإحدى هذه الأندية في إنجلترا (مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول)، ولكن دخول النادي الملكي غير الوضع، بالرَغم من ان الدور الذي قد يحصل عليه اللاعب في الفريق.

و ايضا اللاعب يملك عقد مع ناديه الحالي حتى يونيو 2023. بورتو تعاقد معه في الصيف الماضي مقابل 4 مليون يورو قادمًا من ساو باولو، وسمح النادي البرازيلي ببيع ميليتاو مقابل مبلغ مادي على أن يخرج مجانًا.

ميليتاو هو مدافع متكامل: سريع، قوي و جيد في الخروج بالكرة، وكذلك لديه مهارات هجومية. شارك هذا الموسم في 24 مباراة وسجل هدفين.

تأقلم اللاعب سريعًا على الكرة الأوروبية هو أحد الأسباب التي جعلت النادي الملكي يهتم بضمه، وفاز بجائزة أفضل مدافع في الدوري البرتغالي من شهر سبتمبر حتى ديسمبر. من أهم المميزات كذلك قدرته على اللعب كظهير أيمن مثلما كان في ساو باولو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024