• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس ريال مدريد السابق يحمل بيريز مسؤولية رحيل زيدان

هاي كورة – تحدث رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق عن الأسباب الحقيقية وراء رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق خلال الفترة الماضية.

وحمل كالديرون الرئيس الحالي للميرنجي فلورنتينو بيريز مسؤولية رحيل المدرب الفرنسي وذلك بسبب عدم الوفاء بطلباته التي قام بكشفها للرئيس خلال الجلسة التي جمعتهما لمناقشة احتياجات الموسم الجديد.

وكان زيدان قد رحل عن تدريب الفريق عقب أيام من قيادته للنادي الملكي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي على حساب ليفربول الإنجليزي بنهائي كييف.

وخلال تصريحات صحفية أوضح كالديرون بأن زيدان كان يرغب بالاحتفاظ بكريستيانو رونالدو وبيع الويلزي جاريث بيل إلا أن بيريز لم بالوفاء بتلك المطالب.

وقال كالديرون: “بيريز فعل عكس ما طلبه زيدان لقد أراد المدرب الفرنسي أن يمتلك زمام الامور فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة وبيع اللاعبين إلا أنه لم يتم الوفاء بمطالبه لذلك قرر الرحيل وكان لديه الحق في ذلك”.

وعقب مغادرة زيدان بأيام رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف الموسم الجاري وتم الابقاء على جاريث بيل الذي فشل في تعويض رحيل اللاعب واصبح محط انتقاد الجميع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024