• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من ينقذ رقبة سولاري؟

هاي كورة ـ يواجه ريال مدريد اليوم ريال بيتيس ،لحساب الجولة الـ 19 من الليجا،وهو كله أمال في تحقيق الإنتصار وحصد الثلاثة نقاط،حتى يتمكن من تفادي أسوء رقم للفريق الميرينجي،في الألفية الحالية،بحد النقاط.


ويمتلك المدرب الأرجنتيني سانتيجو سولاري فرصة ذهبية ،لتخطى أن يُكتب اسمه في السجلات السوداء لمدربي ريال مدريد عبر التاريخ، فقط الفوز اليوم هو من سينقذه من تلك الورطة، خاصة مع تدني النتائج تحت إشرافه الفني وعدم الاختلاف كثيرًا عن كرة سلفه لوبيتيجي.

حيث أن التعثر أمام ريال بيتيس سيمثل أسوأ بداية موسم لريال مدريد في القرن الحالي.، بحصده لـ 30 نقطة فقط ،بعد 19 جولة من الليجا ، وكان الرقم الأسوء للفريق الميرينجي حين أنهى الفريق النصف الأول من موسم 2005/2006 ب33 نقطة.

يذكر أن بيتيس كان الفريق الذي أوقف سلسلة تسجيل ريالمدريد التاريخية لـ 72 مباراة على التوالي ،كما أنه كان أول من أعلن وجود أزمة مطلع الموسم الماضي في الدوري،لذا بعد ضياع اللقب هذا الموسم، ريالمدريد لا يريد أن يدخل معارك لا تليق به مثل معركة المركز الرابع وربما حتى الدوري الأوروبي علاوة على ذلك تسجيل الأرقم القياسية المخيبة إن لم يستيقظ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024