• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماهي مشكلة ريال مدريد في الليجا وما الحل؟

هاي كورة ـ الوضع السئ الذي يمر به ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني ، لا يخفى على أحد فالجميع على دراية به، وليس بحاجة لطرحة مرة أخرى ، موضوعنا هذا سيكون موجه على مشاكل الفريق الملكي في الليجا، وما هو الحل لتخطيها.

ريال مدريد الآن وبعد 18 جولة فقط من الليجا ، يحتل المركز الرابع وبفارق عشرة نقاط كاملة عن المتصدر، وخسر 6 لقاءات، في الموسم الماضي وصل الفارق لـ 16 نقطة، وكانت هناك مباراة مؤجلة في نفس الجولة الـ18.

ريال حصد بطولة لليجا فقط في أخر 11 عام، هذا دليل قاطع أن الفريق يعاني في الدوري، اللاعبين لايجودون التعامل مع المباريات التي تحتاج لإستمرارية، حصد الميرينجي 4 كأوس لدوري الأبطال، لانهم بارعون في لقاء الذهاب الإياب،ولديهم فن التعامل معها.

ونقطة أيضآ يجب الوقوف أمامها وهي عدم وجود مهاجم يقود الفريق، في تجميع النقاط، حين حصد الريال البطولة في 2017 كان يجب علية التعاقد مع مهاجم صريح، ومهاجم جناح أيضآ، إضافة إلى تدعيم خط الدفاع والوسط، الريال منذ سنوات وهو بدون مهاجم صريح، لا أحد ينكر ماقدمة بنزيما،لكن لا يصلح بأن يقود فريقه لحصد لقب.

التفوق أوروبيآ ألهم اللاعبين وشبعهم بطريقة لاتصلح فيها العلاج، الحل هو جلب لاعبين يريدون صناعة التاريخ، كي يحاربوا من جديد، اللاعبين المتواجدون حاليآ إلتمثوا التاريخ بالفعل ، ولايريدون شيء أخر.





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024