• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوقت المناسب لخروج إيسكو!

هاي كورة ـ ألقت صحيفة الآس الإسبانية الضوء على صانع ألعاب ريال مدريد فرنسيسكو إيسكو، ووصفت الوقت الحالي بالنسبة له ، هو قت الخروج، وإثبات نفسة،والعودة مجددآ إلى المسار الصحيح.

فقالت الصحيفة ” إصابة بيل ، والتي سيغيب باثرها عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع ، وغياب ماركو آسينسيو مهد الطريق أمام ايسكو فرصة لاثبات نفسه ل سولاري المدير الفني لريال مدريد.

كما أشارت الصحيفة أن عاش ايسكو حالة مماثلة قبل موسمين مع زيدان، في النصف الأول مع الفرنسي كان في مقاعد البدلاء ، وكان في دائرة الضوء، حيث وقتها وجد زيزو ​​أحد عشر لاعب من دون اللجوء لايسكو .

لكن في في الموسم التالي ، أعاد المستوى الجيد الذي قدمه ايسكو الخطة لزيدان بجعله لاعب اساسي ومهم للفريق ، وأصبح اللاعب الثاني عشر محجوز لجاريث بيل ، حتى انتصر الويلزي في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي،الآن عليه أن يعمل بجد مرة أخرى ليحصل على مكانه.

يذكر أن منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتيجو سولاري ، لم يلعب لاعب خط الوسط سوى أكثر من نصف ساعة (34دقيقة ) ضد يوم بلد الوليد، وفي الابطال ،لعب 134 دقيقة، وخرج من تشكيلة الفريق ضد روما وشاهد المباريات ضد سيلتا ورايو ونهائي كأس العالم للأندية كاملة من مقاعد البدلاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024