• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ياما في الكرة مظاليم!

هاي كورة ـ الجوهرة التي عثر عليها بوتشينيو في طريقه الى لندن، لم تتوقف يوما عن بث النور التي بداخلها الى جماهير السبيرز، الجندي الخفي الذي يعزف معزوفة الاوركسترا الخاصة ببوتشينيو من الوسط، يواصل الابداع بصمت بعيدا عن صخب الإعلام.

لاعب تجد في شخصيته هدوء واناقة الرسام انييستا، وارقامه تلامس الكثير من ريحة أساطير خط الوسط، أريكسن من أبرز اللاعبين في البريميرليج في السنوات الاخيرة، لو لم يكمل في توتنهام بعد هذا الموسم ونجح فريق ما بخطفه ستكون بمثابة كنزز لهذا الفريق وليس مجرد صفقة!

ما يميز اريكسن عن الكثير في مركزه وما يجعله الخيار الانسب لاي فريق غير النظرة المميزة، والمهارة والدقة والقدم القوية وقدرته على تحمل اعباء دفاعية لو طلب منه ذلك، هي الثبات والاستمرارية التي يتمتع بها الدانماركي.

في كرة القدم الامكانيات موجودة لدى الجميع ولولا امتلاكهم للامكانيات لما دخلوا عالم كرة القدم، لكن ليس الجميع سيعطيك على المدى البعيد، اريكسن من 2013 حتى هذه اللحظة بأداء تصاعدي وكل موسم يتطور عن قبل لكن ما زال من المهمشين اعلاميا لماذا ؟، ربما لانه لا يحمل الجنسية الانجليزيه، لكن يحمل ما لا يحمله الكثير من الانجليز الذين ضخمهم الاعلام.

منذ قدوم إراكسن إلى إنجلترا لا يوجد لاعب صنع أهداف أكثر منه، حيث قام بصناعة(55) هدف، لا يوجد لاعب صنع فرص اكثر منه (403) فرص ، كذلك هو أكثر لاعب سجل من خارج منطقة الجزاء بواقع (19).




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024