• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل الألقاب هي الحكم الوحيد على كلوب؟

هاي كورة ـ في انجلترا يسخر الكثير من كلوب لانه دفع 396 مليون خلال 3 اعوام دون القاب، لكن الألقاب لا تأتي وحدها! لم يحقق القاب لكن أعاد الحماس والثقة لمدرجات الانفيلد بعد سنوات الضياع والظلام، وصيف اليوروبا ليج في 2016 ووصيف الشامبيونز في 2018 وبات منافس السيتي الوحيد في وقت ظن الجميع فيه بأن الاماراتيين لن يجاريهم أحد في بلاد الضباب، الانتصارات المتتالية والثقة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبيه والمتعة الذي يقدموها هذه كلها أمور لن تكن موجودة في ليفربول من قبل.

كلوب هزم مورينيو وهزم هاينكس وعقدة لبيب، كلوب لم يتوانى يوما ما عن صناعة النجوم والمساهمة بتوهج اللاعبين، لربما يورجن يملك ضعف تكتيكي معين ولربما تختلف معه في العديد من الامور ولربما كرة القدم التي يقدمها لا تستهويك، لكن تجاربه ومغامراته لا تشبه مغامرات وتجارب أحد.

مضت على كلوب 6 فترات انتقال في ليفربول إشترى من خلالها لاعبين بقيمة 394 مليون جنية استرليني وباع لاعبين بقيمة 246 مليون جنية استرليني بصافي صرف 148 مليون جنيه استرليني لمدة 3 سنوات بواقع 49 مليون جنية استرليني سنوياً نجح من خلالها برفع القيمه التسوقيه لتشكيلة ليفربول من 326 مليون استرليني إلى 854 مليون جنية استرليني ، هل تدرك عظمة هذا الرقم ، وقيمة المدرب الألماني الأن ؟

الأن من الطبيعي أن يطالب كلوب بالبطولات لكن قبل ذلك هل من المنطقي أن تكون الالقاب الحكم على الوحيد على كلوب في ظل كل ما كرناه ، خلاف مسيرته التدريبه السابقه أيضآ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024