• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اللاعبين الذين سيشعلوا سوق إنتقالات يناير

هاي كورة ـ لم يتبقى سوى أيام قليلة على سوق الإنتقالات الشتوية يناير 2019 ، ولكن بدأ الحديث عن أبرز اللاعبين ، الذي من الممكن أن يغادروا فرقهم في الفترة المقبلة.

بكل تأكيد سوق الإنتقالات هذا الفترة سيكون مشتعلآ نظرآ لقيمة اللاعبين الذي يحوم حولهم الحديث بالخروج ، ويأتي على رأسهم الإسباني صاحب الـ 25 عام لاعب ريال مدريد إيسكو، فممكن أن نراه تحدت قياده المدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي.

تانجي ندوبيلي

لاعب خط وسط ليون الفرنسي ، الشاب الذي يهتم بضمه برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، جاريث بيل لاعب ريال مدريد الويلزي الذي أشارت صحف أسبانيا إلى أن إدارة الميرينجي بدأت المفاوضات لإنتقاله لفريق توتنهام هوستبير الإنجليزي.

توماس بارتي

لاعب خط وسط أتليتكو مدريد الإسباني ، والذي أشارت الصحف إلى أهتمام نادي بايرن ميونخ به ، كما ذكرت أيضآ أن اللاعب يريد الذهاب ، وإمتنع عن التدريبات.

راشفورد

وفقآ لصحيفة «إكسبريس» فإن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الإنجليزي ماركوس راشفورد ، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل.

هجوايين

كانت قد سلطت بعض التقارير الضوء على احتمالية رحيل الأرجنتيني جونزالو هجوايين ، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، عن فريقه الحالي والانضمام إلى تشيلسي.

ماركوس يورينتي

أكد وكيل أعمال الإسباني ماركوس يورينتي لاعب ريال مدريد، في أحد البرامج التي تُذاع على شبكة قنوات «كوبى» الإذاعية، أن هناك عددا من الأندية الكبرى مهتمة بالتعاقد مع لاعب وسط «المرينجي».

ذكرنا في في هذا المقال أبرز اللاعبين الذين متوقع أن يشعلوا سوق إنتقالات يناير ، لكن بطبع هناك لاعبين أخرين مثل ” ثنائي أياكس دي يونج ، ودي لخت ، مهاجم فالنسيا باتشواي المعار من تشيلسي ، رينزو سارافيا اللاعب المهتم به فريق أتليتكو مدريد، كما أن هناك لاعب خط وسط بوكا جونيور والمهتم به برشلونة أوجيستين ألمندرا.

وهنا يأتي السؤال من اللاعب الذي تتوقع أن يشعل سوق إنتقالات يناير 2019؟





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024