• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يتغلب على العين برباعية ويتوج بكأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يتوج بلقب مونديال الأندية للعام الثالث على التوالي بعدما تغلب على فريق العين الإماراتي بنتيجة .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 14 تمكن الكرواتي لوكا مودريتش من أن يسدد تسديدة رائعة على مرمى الخصم سكنت بنجاح الشباك ليتقدم الفريق الأبيض بهدف مقابل لاشيء .

وحاول العين تعديل النتيجة والوصول إلى شباك الريال وسدد كرة في الشباك بالفعل بعد 3 دقائق فقط من هدف الريال ولكن الحكم ألغاه لعدم صحته .

وفي الدقيقة 38 سدد بيل كرة قوية كانت في طريقها إلى الشباك لولا حارس العين الذي تألق ببراعة وتصدى للكرة ، واستمرت المحاولات من الجانبين ولكن دون جديد لينتهي الشوط على تقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل الريال ضغطه على خصمه وفي الدقيقة 57 طالب ماركوس لورينتي الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد عرقلته داخل المنطقة ومنحته الفار بالفعل الركلة ليمنح الفرصة للريال لتعزيز تقدمه بالهدف الثاني .

وفي الدقيقة 60 تقدم ماركوس لورينتي ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالحه وتمكن من أن يضعها بنجاح في الشباك ليعزز تقدم الريال بالهدف الثاني .

و في الدقيقة 78 نجح قائد الريال سيرجيو راموس في أن يسجل هدفا ثالثا لفريقه ليؤكد ىتقدمه وانتصاره بثلاثية مقابل لاشيء .

و في الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة 91 تمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور في أن يشارك في فوز فريقه بعدما سجل الهدف الرابع بطريقة رائعة .

هدف مودريتش / هدف لورينتي / هدف راموس / هدف العين / هدف فينيسيوس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024