• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لايصح إلا الصحيح !

هاي كورة_قضية إصابة صامويل أومتيتي أصبحت ملف شائك للغاية بعد تكرار غياب اللاعب بسبب الإصابات ونحن هنا نتحدث عن لاعب يشكل مستقبل الدفاع الكتالوني وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الجوانب المهمة عن القضية.

 

1_صامويل أومتيتي سيخضع لخطة علاج  بهدف معالجة الإزعاج الذي يشعر به في ركبته اليسرى ويسافر للدوحة ليخضع لخطة علاجية   بإشراف الجهاز الطبي للنادي.

 

2_اللاعب يرفض العملية الجراحية لأنها العملية ستقضي على موسمه ويريد الإستشفاء في احد المراكز الطبية المتطورة في الدوحة وهو مركز أسبيتار .

 

3_برشلونة إستجاب لطلب اللاعب الذي يريد العودة في المرحلة المهمة من الموسم .

 

4_برشلونة كان مؤيد لفكرة العملية التي لو كانت تمت في بداية الموسم لعاد أومتيتي في يناير المقبل ولكن النادي قرر أن تخضع ركبة أومتيتي اليسر للحقن بالبلازما وهذه فكرة أثبتت عدم جدواها بعد تكرار مشاكل اومتيتي.

 

5_برشلونة كان يجب إجبار اللاعب على العملية فورا …خسارة أشهر أفضل بكثير من أن يفقد اللاعب تماما إذا تحولت مشاكل الغضروف لمشكلة مذمنة.

 

6_ برشلونة قرر أن يرسل الجهاز الطبي للاعب في قطر يوميا تقرير بشأن تطور الحالة ولو لم يحدث تحسن سيجري اللاعب عملية جراحية في يناير المقبل …السبورت الكتالونية تؤكد إن برشلونة مؤمن بان العملية ستجري في النهاية ولكن قرر أن يستجيل للاعب حتى النهاية …كرة القدم علمتنا إنه لايصح إلا الصحيح !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024