• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل حيله فرنكي دي يونج صابت ؟

 

هاي كورة ـ قالت صحيفة الأس الاسبانية ، بأن ريال مدريد سيقدم عرض بقيمة 85 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات جوهرة نصف ملعب نادي اياكس ومنتخب هولندا فرنكي دي يونج.

 

وتابعت الصحيفة أن الرئيس فلورنتينو بيريز يري  بأن دي يونج صاحب الـ 21 عامآ  مستقبل قوي للريال مدريد ، خاصة بعد كبر عمر مودريتش .

 

ويرغب كلا من تتونهام وبرشلونة ومانشستر ستي  الظفر بخدمات اللاعب ، ولا يوجد حديث للصحافة في الفترة الأخيرة سوى تحديد مصير دي يونج ، خاصة بعد قرب فترة الإنتقالات الشتوية ، بعد أقل من شهر ونصف.

 

اللاعب الهولندي الذي يسعي اليه نادي برشلونة بقوة ، رفض الإفصاح علي مستقبله ، ولكن كل الأخبار تشير بأن النادي الهولندي لن يمانع بيع النجم الشاب في نهاية الموسمفي وجود  عرض مناسب.

 

وكان دي يونج قد أرسل إشارة بالأمس لريال مدريد في حيلة من جانبه  للضغط على برشلونة لإنهاء الصفقة ، حيث قام بالإعجاب على ثلاثة منشورات للفريق الملكي على الحساب الرسمي لهم إنستجرام  حسب ما نشرته صحيفة الموندو الكتالونية، قبل أن تخرج صحيفة الآس  المقربة من الفريق الملكي وتشير إلى أن الريال يريد ضم النجم الهولندي.

 

هنا يأتي السؤال هل يفكر ريال مدريد في ضم دي يونج ، وسط تفكيل وحيل من رئيس النادي بيريز بالظفر بخدمات الجوهرة مبابي ، تحسبآ في عدم القدرة على جلب النجم الفرنسي؟

 

أم هذا الحديث فق من أجل إرتفاع قيمة اللاعب على برشلونة الفريق المنافس للريال..؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024