• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يستطيع أتلتيكو مدريد الإنتصار على برشلونة …أم المعارك !

هاي كورة_بدأ من الآن الحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة التي ستقام مباشرة بعد التوقف الدولي في ملعب الواندا ميترو بوليتانو وسوف نستعرض معا بعض النقاط المحورية حول أداء أتلتيكو مدريد ومايدور في عقل دييجو سيميوني بحسب مايدور في الصحافة المدريدية حاليا .

 

1_سيميوني يتعشم في أن يعود أكبر قدر من المصابين خاصة في خط الدفاع قبل مواجهة برشلونة

 

2_ عودة ليمار وكوكي تعطيان حلول كثيرة للمدرب ولكن أيضا ستدخله في حيرة شديدة.

 

3_الآن الجميع متيقن إن مشاركة رودريجو وساؤول وبارتي سويا لاغنى عنها خاصة بعد تألقهم ضد دورتموند و أتلتيك بلباو من حيث القوة البدنية والإندفاع والتسديد من المرمى والمشاركة في الركنيات .

 

4_جريزمان قطعة لايمكن التفريط فيها …سيميوني لديه حيرة في مركزين الآن …هل سيدفع بدييجو كوستا بجوار جريزمان أم يلعب بكوريا أو ليمار ويدفع معهما بكوكي ؟

 

5_مباراةبرشلونة صعبة للغاية وتحتاج أكبر قدر من الكثافة في وسط الملعب وتحتاج عدم المغامرة الهجومية وفي نفس الوقت الإعتماد على السرعات .

 

6_ الأئمن لأتلتيكو مشاركة كوكي في وسط الملعب مع الدفع بلاعب سريع مثل كوريا أو ليمار بجوار جريزمان ووقتها سيؤمن أتلتيكو نفسه أمام برشلونة

 

7_المباراة صعبة وليست سهلة وسنستمتع بنزال تكتيكي عالي المستوى بين الفريقين …فرصة لن تتكرر مرة أخرى لأتلتيكو لإعتلاء الجدول ووضع الضغوطات على برشلونة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024