• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيما نجم سولاري

 

هاي كورة ـ أبرزت صحيفة ماركا الأسبانية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هو النجم الأول بالنسبة للمدرب الأرجنتيني سولاري، حيث إرتفاع نتائج ريال مدريد في المباريات الأخيرة كان له علاقة كبيرة مع سانتياجو سولاري ، لكن دون المساهمة الكبيرة من كريم بنزيما ربما لم يكن التغيير في المدرب واضحًا.

 

وتابعت ماركا أن في فوز ريال مدريد الرابع على التوالي تحت قيادة الأرجنتيني نفّذ بنزيما كل ما طُلب منه وسجل مرةً أخرى ، ليحصد رصيده إلى عشرة أهداف ، مما جعله هداف النادي هذا الموسم، والحقيقة هي أن هدف ليلة الأحد أما سيلتا فيجو  كان لحظة رائعة للفرنسي ، حيث أظهر كل مايملك من المواهب والمهارات.

 

وأضافت ، عندما كانت الكرة في الملعب ، كان رقم 9 في مدريد يشجع زملائه في الفريق على التمرير الصحيح ، وعندما كان يكون هناك توقف ، كان يوبخ أولئك الذين ارتكبوا خطأ ثم يشجعهم عندما يحتاجون لذلك.

 

ويواصل بنزيما المساهمة في اللعب الجماعي وليس فقط الأهداف ، لكنه دافع أيضًا بشكل جيد ، هو الذي أبعد الخطر من مرماه في الدقيقة الثالثة والأربعين مع اقتراب نهاية المباراة في لقاء سيلتا فيجو  ، ولم يتوقف اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً عن اعطاء أوامره خلال المباراة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024