• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي مظلوم !

هاي كورة_ على الرغم من إن ميسي يعد أشهر لاعب كرة قدم في العالم برفقة نجم يوفنتوس الإيطالي ليونيل ميسي ولكنه لاينال حقه من التقدير الإعلامي.

 

هكذا عنونت صحيفة الجارديان البريطانية فاللاعب من وجهة نظر المجلة في 15 عاما حصد جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ويحمل برشلونة على كتفيه منذ سنوات طويلة.

 

ميسي سجل  46٪ من أهداف برشلونة في الدوري الأسباني خلال آخر عشرة أعوام ولايقترب منه في العقد الأخير سوى  العقد الماضي باستثناء دي ناتالي الذي سجل 45٪  من أهداف  أودينيزي) وسواريز ورونالدو الذين سجلا 39% في تلك الفترة.

 

الإسطورة ليونيل ميسي ب566 هدفا مع البارسا في طريقه لتجاوز بيليه (643) مع سانتوس ليصبح الهداف الاول في تاريخ كرة القدم مع نفس النادي كما إنه مع المنتخب الأرجنتيني حصد ميداليتين ذهبيتين وأربع ميداليات فضية

 

تشافي قال عن ميسي بأنه أفضل لاعل في العالم ….أفضل منك بقدمه اليمنى والقدم اليسرى ورأسه….إنه أفضل في الدفاع والمهاجمة… إنه أسرع ……..أفضل في المراوغة  من الجميع حتى في حراسة المرمى لو جربناه سيكون الأفضل ” !

 

صامويل إيتو واجه باتريك فييرا في 2005 في كأس جامبر الودية التي أقيمت بين يوفنتوس وبرشلونة وأخبره إيتو حينها بأنه سيواجه لاعب إستثنائي لم يرى مثله من قبل وكان يقصد ميسي !

برأيك هل ميسي مظلوم حقا ولم ينل حقه الكافي من الإعلام ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024