• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالد والعقم التهديفي في بطولته المفضلة

هاي كورة ـ يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  لاعب يوفنتوس الإيطالي حالة من العقم التهديقي في البطولة المفضلة لدية وهي دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يسجل في أخر خمسة مباريات خاضهم بها.

وكان أخر هدف سجله النجم البرتغالي في دوري الأبطال أمام نادية الحالي يوفنتوس حين كان بصفوف ريال مدريد من ركلة جزاء في مباراة إياب دور الـ8 من البطولة الماضية.

وبعدها إستمر صيام رونالدو التهديفي لـ5 مباريات متتالية بدوري الأبطال حيث لم يسجل في لقاء نصف نهائي الأبطال للموسم الماضي ذهاب وإياب أمام بايرن ميونخ ، ولا في لقاء النهائي أمام ليفربول مع ريال مدريد الذي حصد البطولة.

وخاض هذا الموسم لقاءين مع يوفنتوس كانوا أمام  فالنسيا الأسباني ومانشستر الإنجليزي بدور المجموعات للبطولة الجارية ولم يسجل فيما.

ويمتلك الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو 120 هدفآ في بطولة دوري أبطال أوروبا كأكثر لاعب تسجيلآ في البطولة ، وبفارق 15 هدف كاملة عن أقرب منافسية وهو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذي يمتلك 105 هدفآ.

وكان رونالد قد إنضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع هذا الموسم قادمآ من ريال مدريد بعد مسيرة دامت لـ9 سنوات مع الفريق الأسباني.

وسجل رونالدو هذا الموسم مع يوفنتوس 7 أهدف في بطولة الدوري بعد مرور 11 جولة من الكالتشيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024