• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 نجوم من بايرن ميونخ يقودون ثورة لإقالة كوفاتش

هاي كورةـ أشارت تقارير صحافية ألمانيا إلى أن الأزمات في نادي بايرن ميونخ تتواصل والفريق البافاري يمر بأزمة حقيقية بسبب سوء النتائج التي تضربه مأخرآ، وكان أخرها التعادل أمام نادي فريبورج ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري ، ليواصل إهدار النقاط ويبتعد عن الفريق المتصدر بوروسيا دورتموند  بفارق 4 نقاط.

وعلاوه على الإخفاقات المحلية للبايرن بإحتلاله المركز الثالث فإن الفريق يواصل تقديم نتائجه المتراجعه في بطولة دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلفآ لـ أياكس أمستردام المتصدر ، مما يجعل مقعد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني في خطر.

ووفقآ لما ذكرته صحيفة  كيكر الألمانية أن هناك أربعة لاعبين من أهم عناصر الفريق البافاري لا يثقون في مدربهم ولا يرون أنه بإمكانه تقديم جديد يساعدهم في الخروج من أزمة سوء النتائج التي ضربت الفريق في الفترة السابقة.

وأكدت الصحيفة أن الرباعي المكون من ماتس هوميلز ، وأرين روبن ، وفرانك ، إضافة إلى توماس مولر غير راضيين عن أسلوب المدرب كوفاتش في طريقة المداورة أن هذه الطريقة لا تتناسب مع  لاعب بايرن ميونخ والمنافسة على لقب الدوري.

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة قرروا تقليل عملهم داخل الفريق ، وظهور اللامبالاة في غرفة الملابس ، من أجل التأثير على الإدارة وتتم إقاله المدرب الكرواتي .

يذكر أن تولى كوفاتش مهمة تدريب بايرن ميونخ منذ بداية الموسم الحالي ، بعقد يمتد لـ4 سنوات، خلفآ للأسطورة النادي البافاري المخضرم يوب هاينكس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024