• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربعة مباريات فقط لتحديد مصير سولاري في ريال مدريد

 

هاي كورة ـ تولي المدرب الأرجنتيني سانتياجو  سولاري القيادة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني  كمدرب مؤقت عقب المُقال جولين لوبيتيجي، وقاد سولاري مباراتين مع الميرينجي واحده في الدوري أمام بلد الوليد والأخرى في كأس ملك إسبانية ضد مليلة ونجع في الفوز بهم والخروج بشباك نظيفه كأول مدرب في تاريخ الريال يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه في أول لقاءين.

ويتعين على سولاري مواصلة النتائج الإيجابية والفوز بالأربعة مباريات المقبلة  والتي ستكون أمام فيكتوريا وروما بدوري الأبطال ، وإيبار وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني وجميعهم خارج الديار ، فلن يلعب الفريق الملكي أي مباراة على أرضية ملعب سانتيجو برنابيو خلال هذا الشهر.

وسيتوجب على سولاري الفوز في الأربعة مباريات التي سيكون فيهما ضيف خارج الديار ليتمكن من الإستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الإسباني.

وكان ريال مدريد قد فشل في جلب مدرب  جيد في الفترة القليلة الماضية ، فقررت الإدارة أن تراهن على مدرب الأرجنتيني سولاري وتأمل في تكرار تجربة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويخوض ريال مدريد أولى المباريات خارج دياره هذا الشهر أمام فريق فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وبعدها يعود ليواجه سيلتا فيجو بالجولة الـ12 من الليجا قبل أن تأتي فترة التوقف الدولي.

يعود الميريبنجي من فترة التوقف الدولي لمواجهه إيبار في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني ، ويختتم الشهر الحالي بمواجهه روما الإيطالي في دوري الأبطال يوم 27 بالجولة الخامسة لتحديد المركز الأول في المجموعة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024