• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارادونا 1986 أم ميسي 2014 ….السؤال الذي حير الجميع ؟

هاي كورة_ قامت صحيفة الماركا الأسبانية بنشر إستفتاء حول من كانت التشكيلة الأقوي تشكيلة الأرجنتين 1986 أم تشكيلة الأرجنتين 2014 ومن كان محاطا بمجموعة أفضل مارادونا أم ميسي ؟

الإجابة جاءت في صالح تشكيلة مارادونا بفارق ضئيل عن تشكيلة ميسي …. مارادونا كان معه المدير الفني كارلوس بيلاردو ومجموعة مميزة من اللاعبين مثل باتيستا وبروتشاجا وفالدانو.

ميسي كان معه المدرب اليخاندرو سابيلا ومعه مجموعة أيضا مميزة من النجوم أجويرو وهيجواين ولافيتزي وماسكيرانو وبيليا وزاباليتا وجاجو وبالطبع المقارنات إشتعلت بعد تصريحات مارادونا حول إن ميسي لايتمتع بمواصفات القائد .

إذا نظرنا للتشكيلتين سنجد إن تشكيلة الأرجنتين 86 كانت أكثر قوة بدنية وصلابة تكتيكية بينما تشكيلة مونديال 2014 كانت مليئة بالنجوم وأكثر مهارات وسيظل الجدل كثيرا حول مارادونا وميسي مع التأكيد إن مواصفات مارادونا القيادية لاشبيه لها ويتفوق كثيرا على ميسي في هذا الإطار كما إن المنتخبات التي واجهها مارادونا في 1986 أقوى بكثير من المنتخبات التي واجهها ميسي  في 2014 في حين إن مارادونا حسم معظم مباريات 1986 بمفرده بينما ميسي إختفي تهديفيا منذ بداية الدور الثاني …برأيك من كانت التشكيلة الأقوى؟

 

 

تشكيلة الأرجنتين 1986

 

 

تشكيلة الأرجنتين 2014

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024