• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تسريبات تخرج من داخل ريال مدريد …ماذا يحدث في الكواليس ؟

هاي كورة_ تفاجيء الجميع من كل متتبعي كرة القدم الأوروبية عموما وعشاق ريال مدريد بالتحديد بمانشرته صحيفة الماركا المدريدية بخصوص تفاصيل ماحدث بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان المدرب السابق للفريق وسوف نحاول معا نستكشف أسرار ماتم نشره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1_ الماركا أكدت إن إدارة النادي  حاربت من أجل أستمرار زين الدين زيدان ولم تكن تنتوي الموافقة على رحيله مهما كانت الظروف.

 

 

 

 

2_في فبراير فلورينتينو بيريز و خوسي أنخيل سانشيز أستطاعا تغيير رأي زيدان بعد الخسارة من ليجانيس في كأس ملك أسبانيا عندما أخبرهما بأنه لا يشعر أنه قوي بما يكفي ليستمر على مقاعد البدلاء.

 

 

 

 

3_ في آخر يوم في شهر مايو لم يستطيعا تغيير رأيه مرة أخرى و رحيل زيدان تم تأكيده في مؤتمر صحفي اليوم الذي يليه.

 

 

 

4_إدارة ريال مدريد في السنوات الماضية إنتهجت نهج واضح بعدم تسريب مايدور على طاولة فلورنتينو بيريز أبدا للصحافة ولكن تسريب هذا الخبر في هذا التوقيت له مداليل كثيرة.

 

 

 

5_ربما البعض سيذهب لأن الخبر ترب بدون معرفة بيريز وإنه بدأ يضعف ولايسيطر على الأمور بشكل كامل وهذا شيء مسبتعد على شخصية الرجل السبعيني .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

6_ المدلول الآخر هو إن بيريز تعمد تسريب الأخبار حاليا كي لايتهمه البعض بأنه هو سبب رحيل زيدان خاصة بعد تراجع نتائج الفريق وعدم وجود إقتناع كافي بالمدرب لوبتيجي وكما يخفف الضغوط على الإدارة خاصة وإن الكثيرون يرون إن فرص الفريق ليست كبيرة في الفوز بالديربي المدريدي .

 

 

 

 

7_قد تكون رسالة مشفرة من بيريز للمدرب لوبتيجي بأن يجتهد أكثر لأن المردود حتى الآن ليس جيدا وإنه لايريد أن يرسلها له مباشرة في إجتماع طاريء كي لايشعر بالقلق والتوتر .

 

 

 

 

8_بيريز شعر بان زيدان في لندن من أجل مفاوضات سرية مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل تدريب الفريق بعد مورينيو والعلاقات بينه وبين يونايتد ليست جيدة على الإطلاق وفي حال وصول زيدان لهناك سيتم إنتقاد بيريز خاصة في حال نجاح الأخير مع يونايتد إن حدث.

 

 

 

9_ قد تأتي هذه التسريبات بمردود عكسي على لوبتيجي قبل الديربي إذا شعر بالقلق على منصبه…دعونا ننتظر ماذا سيحدث في الديربي ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024